Saturday 2 September 2017

Can I Use Forex Trading As A Full Time Job


هل يمكن أن يعيش في الواقع قبالة تداول العملات الأجنبية مشارك Sep 2008 حالة: عضو 2 المشاركات مرحبا بالجميع. هذا هو أول وظيفة في هذا المنتدى. قبل أن أبدأ كتابة هذا قرأت الكثير من المواضيع والمناقشات هنا وآراء الناس الصورة، وما إلى ذلك إنفينيتي M الجديدة للغاية لتداول العملات الأجنبية. أنا فقط بدأت القراءة babypips والتعرف على المصطلحات والأساسيات. ومن المثير للاهتمام للغاية وأنا أحب ذلك. أخطط لتعلم قدر ما أستطيع لفترة من الوقت عن طريق القراءة المنتديات والمواقع التي تحتوي على معلومات، وبعد ذلك سوف يتم فتح حساب تجريبي واللعب في جميع أنحاء لبضعة أشهر لمعرفة حقيقة ما يدور حوله كل ذلك. أنا ذاهب لآخذ وقتي وأنا لست التخطيط لوضع أي أموال حقيقية في المستقبل القريب من 6-8 أشهر على الأقل. ولكن لدي بعض الأسئلة، هل يمكن للإنسان العادي، مع رؤوس أموال صغيرة (1000- 3000) كسب المال ويعيشون على تداول العملات الأجنبية هل المعرفة تساعد حقا ولا تحصل على أفضل من ذوي الخبرة ويعني هذا فارقا حقيقيا ملموسا أود أن ألعب لعبة البوكر من وقت لآخر، وأنا قد تم لعب لفترة طويلة. تداول العملات الأجنبية، ويبدو لي أن هذا هو الكثير مثل لعبة البوكر. هناك الكثير من الحظ المعنية، وربما حتى أكثر من لعبة البوكر. أنا على حق والفكرة التي لدي في رأسي الآن هو أن لم يكن لديك بعض المال خطيرة جدا للاستثمار في المقام الأول (100K و متابعة)، لم يكن لديك فرصة في كسب المال دون الحقيقة مجرد القمار. حتى ذلك الحين يجب إعادة القمار، ولكن لديك فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتحقيق أرباح. وسأكون ممتنا حقا التعليقات ونصيحتك. شكر. انضم نوفمبر 2005 الحالة: اليورو مقابل الدولار الأميركي كوانت FREAK 3198 المشاركات مع مثل حساب صغير، يمكنك محاولة لمجمع عليه بقوة. على الرغم من وجود فرصة أكبر بكثير من النفخ في الاعتبار. كيف تتعامل مع فقدان الكبرى أو اثنين في هذا المنتدى سوف تجد جميع أنواع من الآراء والفلسفات حول النقد الاجنبى. سوف تجد الآراء المتضاربة والمزيد من أنظمة (والرسم البياني الرسومات) مما كنت د تريد من أي وقت مضى لنرى. خلاصة القول هي أن (بشكل طبيعي) المزيد من رأس المال يمنحك فرصة أكبر للنجاح. يجب أن لديك مستوى المخاطر، والخبرة، ونتمنى لك كل عامل في غاية. للإجابة على سؤالك: أنا متأكد من أن لدينا بعض الناس كسب العيش الخروج من العملات الأجنبية التي تنشر في هذا المنتدى. بالنسبة للدعم، والحظ، ونمط التداول المالي: تخمين الخاص بك هو جيدة مثل أي. انضم أبريل 2008 الحالة: الثعلب 765 المشاركات مرحبا بالجميع. هذا هو أول وظيفة في هذا المنتدى. قبل أن أبدأ كتابة هذا قرأت الكثير من المواضيع والمناقشات هنا وآراء الناس الصورة، وما إلى ذلك إنفينيتي M الجديدة للغاية لتداول العملات الأجنبية. أنا فقط بدأت القراءة babypips والتعرف على المصطلحات والأساسيات. ومن المثير للاهتمام للغاية وأنا أحب ذلك. أخطط لتعلم قدر ما أستطيع لفترة من الوقت عن طريق القراءة المنتديات والمواقع التي تحتوي على معلومات، وبعد ذلك سوف يتم فتح حساب تجريبي واللعب في جميع أنحاء لبضعة أشهر لمعرفة حقيقة ما يدور حوله كل ذلك. أنا ذاهب لآخذ وقتي وأنا لست التخطيط لوضع أي أموال حقيقية في المستقبل القريب من 6-8 أشهر على الأقل. ولكن لدي بعض الأسئلة، هل يمكن للإنسان العادي، مع رؤوس أموال صغيرة (1000- 3000) كسب المال ويعيشون على تداول العملات الأجنبية هل المعرفة تساعد حقا ولا تحصل على أفضل من ذوي الخبرة ويعني هذا فارقا حقيقيا ملموسا أود أن ألعب لعبة البوكر من وقت لآخر، وأنا قد تم لعب لفترة طويلة. تداول العملات الأجنبية، ويبدو لي أن هذا هو الكثير مثل لعبة البوكر. هناك الكثير من الحظ المعنية، وربما حتى أكثر من لعبة البوكر. أنا على حق والفكرة التي لدي في رأسي الآن هو أن لم يكن لديك بعض المال خطيرة جدا للاستثمار في المقام الأول (100K و متابعة)، لم يكن لديك فرصة في كسب المال دون الحقيقة مجرد القمار. حتى ذلك الحين يجب إعادة القمار، ولكن لديك فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتحقيق أرباح. وسأكون ممتنا حقا التعليقات ونصيحتك. شكر. اسم جيد hahah الإنضمام أغسطس 2006 الحالة: عضو 50 المشاركات أنا ذاهب لآخذ وقتي وأنا لست التخطيط لوضع أي أموال حقيقية في المستقبل القريب من 6-8 أشهر على الأقل. ولكن لدي بعض الأسئلة، هل يمكن للإنسان العادي، مع رؤوس أموال صغيرة (1000- 3000) كسب المال ويعيشون على تداول العملات الأجنبية لست مؤيدة لكنني اعتقد 6-8 أشهر قصيرة جدا وأيضا أنا لا أعتقد 3K يكفي ل كسب العيش قبالة. انضم يناير 2008 الحالة: مجنونة العليا 1856 المشاركات الخطة العام للتعلم واللعب، أولا. ولكن نعم، هل يمكن أن يعيش خارج التداول. W / 1000 إيه، وليس من السهل جدا. ولكن ليالي هناك دائما الحظ. انضم سبتمبر 2006 الحالة: عضو 331 المشاركات لديك أي فرصة على الإطلاق لكسب لقمة العيش الخروج من حساب صغير مثل 3K. ما ق الحد الأدنى أنا دونو ولكن ق جحيم من الكثير من 3K. ربما 50K سيكون الحد الأدنى، وأنه لا يمكن ق افتراض يمكنك ان تجعل في الواقع تجارة النقد الاجنبى المال، وهو أمر مستبعد للغاية. أنا لست exxagerating. الفوركس هو عمل وحشي. وأود أن أقول فرصتك لجعل تجارة النقد الاجنبى المعيشة هي على قدم المساواة مع فرصتك في صنع لعب الغولف المعيشة. ق صعبة كما الجحيم. نصيحتي لك أن تجد مؤيد ونتعلم منها. كيف تتصرف هي أكثر أهمية من شعورك. انضم سبتمبر 2008 الحالة: عضو 2 المشاركات شكرا جزيلا للمعلومات والمشورة. أنا لست أبحث في الفوركس في الواقع جعل لقمة العيش، وأنا التحف فقط إذا كان من الممكن وما هي فرص إذا عند نقطة واحدة في المستقبل أود أن قررت أن تفعل ذلك. من ما لقد قرأت حتى الآن، وربما يكون المزيد من الفرص لكسب المال يلعب لعبة البوكر، من التداول. ولدي عملي الخاص في تطوير الشبكة، ولذا فإنني م يبحث في الفوركس أكثر كهواية ولتعلم شيء جديد. انضم ديسمبر 2007 الحالة: ماك بابا صغار :) 20137 المشاركات أنا ذاهب لآخذ وقتي وأنا لست التخطيط لوضع أي أموال حقيقية في المستقبل القريب من 6-8 أشهر على الأقل. ولكن لدي بعض الأسئلة، هل يمكن للإنسان العادي، مع رؤوس أموال صغيرة (1000- 3000) كسب المال ويعيشون على تداول العملات الأجنبية لست مؤيدة لكنني اعتقد 6-8 أشهر قصيرة جدا وأيضا أنا لا أعتقد 3K يكفي ل كسب العيش قبالة. وسوف يكون من الصعب جدا انفاكت يكاد يكون من المستحيل، فإن الواقع هو عندما ش التجارة تجريبي ش التفكير في الاتجاه، والخوف من فقدان التجارة وهناك ولكن على حساب يعيش هذا الشعور هو مثل 10 أكثر ش تفقد أكثر ش محاولة للحد من الخسائر وأكثر إنهاء ش المطاف فقدان. نصيحتي ش هي ممارسة على العرض، وقراءة الكتب حتى يشعر ش ش تتقن فن، وعندئذ فقط سوف ش تقف فرصة. أنا نفسي بدأ التداول مع 3K وشعرت cmfotable الآن اليوم م ذ balsnce هو 1.7k وأقاتل للحفاظ على أموالي. على العرض شعرت أنا أتقن التداول .. المشكلة يتداول على وشك تحقيق أقصى قدر من الفوز وتقليص الخسائر، عليك أن تكون قادرة على السماح لتجارة تشغيله مسارها الصحيح دون أن يكون خائفا موقف سيذهب ضد ش. وهي مهمة صعبة لany1 الذي لديه ميزان صغير. على العرض محاولة لإبقاء جميع الشروط نفس شأنه ش على الهواء مباشرة. في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الفوز والحد من الخسائر. إذا كان هذا يمكن تحقيقه من خلال ش ش ثم يكون everychance إذا لم يكن ثم ش سوف تجد نفسك في sitaution حيث الفوز ش 20 مرة و 2 خسائر محو انتصارات و95 جيد من التجار تقع في هذه الفئة بسبب pyscology المعركة في العقل. إذا كان التداول حول الاتجاه العادل و was not المال المعنية سيكون هناك المزيد من الفائزين من lossers..i نأمل فقط أن تعد ط تداول أكثر المخفف يصبح الخوف وeventaully أستطيع كسب المال. كنت قريبة جدا ولكن في الشهر الماضي، فقدت عادلة قليلا فقط لأنني حاولت أن تحد من العملات الأجنبية، والتفكير فإنه غير قادر على كسر كل الدعم وفعلت. لول العضوية إلغاء اشترك في أكتوبر 2008 10 المشاركات لا يمكنك أن تكون ر تاجر بدوام كامل مع 3K فقط - 4K. ولا حتى مع 50K إذا كان لديك أي فكرة في التحليل الفني. ولكن يمكنك أن تكون تاجرا بدوام كامل كما liittle إلى 25 لمايكرو / ج إذا كنت تتقن تحركات السوق والمصطلحات الفنية. أسس لا علاقة لها FX، وأكرر أساسيات لا تعمل في المخزون FX السوق أو الاقتصاد يذهب الهابط لا يعني أنه يؤثر على العملة على أي حال، أنا التجارة للحصول على دخل إضافي للexpenses. Not قاصر أن يكون تاجرا بدوام كامل أو لا شيء ديك الغنية. ولكن إذا كنت تكره وظيفتك ويفضل ترغب في العمل في امام منزل الكمبيوتر المحمول تداول العملات الأجنبية، والأوراق المالية والخيارات فإنك سوف تحتاج لإتقان العديد من نظام العرض هنا في مصنع النقد الاجنبى. و مجانية على عكس بعض المواقع الأخرى حيث لديك لدفع ثمنها. للمبتدئين ط ريككوميند babypips لتسهيل القراءة والتجريبي نظام اخترتها لمدة 6 أشهر على الأقل، ويتيح معرفة عدد الصفقات يمكنك الفوز. إذا كان لديك أكثر من الربح 100 ثم كنت جيدة للذهاب فتح الحية الدقيقة / ج بدءا من هامش 300 في 400: شراء 1 النفوذ / بيع 1K الكثير فقط. وهذا هو 10cts في نقطة. بعض سيط تقدم الحد الأدنى للإيداع 25 للالجزئي لكن هذا المبلغ غير كاف. احترس من وسيط البيع بالتجزئة. يمكنك الفوز التجارة يفقدون المال. تفقد التجارية انهم كسب المال. لذلك انتبه اختيار وسيط الخاص ونكون حذرين للغاية مع حجابهن ينتشر لديهم لهذا العرض. الحظ والهتافات جيد طيب الإنضمام يناير 2008 الحالة: بالقصور الذاتي الأعضاء 2،298 المشاركات أساسيات لديها ما تفعله مع FX، وأكرر أساسيات لا تعمل في المخزون FX السوق أو الاقتصاد يذهب الهابط لا يعني أنه يؤثر على العملة وهذا ربما كان الشيء الأكثر retared شيء لقد قرأت هنا على FF لفترة طويلة. عضوية إلغاء اشترك في أكتوبر 2008 10 المشاركات ذلك ربما كان الشيء الأكثر retared لقد قرأت هنا على FF لفترة طويلة. ثم موافق، وشرح ما تعرفه هممم mm، هناك ق ترابط خارج بشأن لماذا USD تعزز عندما تفشل خطة الإنقاذ للموافقة. هل أساسي له علاقة مع الفوركس هل أنت حقا مليونيرا إذا كنت لماذا أنت منزعج جدا عن الناس وإعطاء الأفكار النيرة هنا في هذا المنتدى هممم mm، ألاحظ أيضا الخيط الخاص بك ويبدو أن وسينغ popularity..Hmmmmm. كذلك wateva يقول يو المتأنق. قد يكون واحدا من هؤلاء 90 خسارة الصفقات، وقرر أن نعود في وجهي لانني الوقوع في 10 الفائزين. وأيضا ما يمكن أن أقول. أنا لست يجبرك على استخدام نظام بلدي أو أي شيء آخر. يعتقد أحد المتداولين ناجحة في له / لها تقنية خاصة. حتى تبقي فقط السلبيات لنفسك وrepect تعليقات الشعوب والأفكار. إذا كنت دون ر مثل ذلك ثم مجرد البكاء والأنين مثل امام الطفل من الأم الخاصة بك من أجل الحصول على خسارة متتالية في trades. Its بك عار الناس مثلك لا يزال exisits في هذا العالم. إذا كنت دون ر مثل نظام بلدي ثم الغرامة فقط تحتفظ بها لنفسك. لا حاجة لإظهار الغضب أو الغيرة. راجع للشغل، التجار الأكثر سوكيسفول بما في ذلك وارن بوفيه ر دون استخدام وقف الخسائر. أعتقد أنك أفضل من القيام بمزيد من الأبحاث. على أي حال، أنا كذبت بشأن السنوات التي قضيتها في سوق الفوركس. حتى دون ر محاولة لتحدي لي موافق Achthung اشترك في يوليو 2007 الحالة: عضو 940 المشاركات موافق ثم، وشرح ما تعرفه هممم mm، ق هناك ترابط خارج بشأن لماذا USD تعزز عندما تفشل خطة الإنقاذ للموافقة. هل أساسي له علاقة مع الفوركس هل أنت حقا مليونيرا إذا كنت لماذا أنت منزعج جدا عن الناس وإعطاء الأفكار النيرة هنا في هذا المنتدى هممم mm، ألاحظ أيضا الخيط الخاص بك ويبدو أن وسينغ popularity..Hmmmmm. كذلك wateva يقول يو المتأنق. قد يكون واحدا من هؤلاء 90 خسارة الصفقات، وقرر أن نعود في وجهي لانني الوقوع في 10 الفائزين. وأيضا ما يمكن أن أقول. أنا لست يجبرك على استخدام نظام بلدي أو أي شيء آخر. يعتقد أحد المتداولين ناجحة في له / لها تقنية خاصة. حتى تبقي فقط السلبيات لنفسك وrepect تعليقات الشعوب والأفكار. إذا كنت دون ر مثل ذلك ثم مجرد البكاء والأنين مثل امام الطفل من الأم الخاصة بك من أجل الحصول على خسارة متتالية في trades. Its بك عار الناس مثلك لا يزال exisits في هذا العالم. إذا كنت دون ر مثل نظام بلدي ثم الغرامة فقط تحتفظ بها لنفسك. لا حاجة لإظهار الغضب أو الغيرة. راجع للشغل، التجار الأكثر سوكيسفول بما في ذلك وارن بوفيه ر دون استخدام وقف الخسائر. أعتقد أنك أفضل من القيام بمزيد من الأبحاث. على أي حال، أنا كذبت بشأن السنوات التي قضيتها في سوق الفوركس. حتى دون ر محاولة لتحدي لي طيب Achthung لا، وهذا هو الشيء الأكثر المتخلفين لقد قرأت من أي وقت مضى في FF. أساسيات ليس لها أي تأثير في FX ر لك دون استخدام وقف الخسائر كنت للتو قائمتي تجاهلها. عضوية إلغاء اشترك في أكتوبر 2008 10 المشاركات الرجال wateva طيب. كما قلت كل تاجر لديه ميزة خاصة بهم وتقنية. ولكن استدعاء شخص تؤخر غير unproffesional تماما. حسنا، ماذا عساي أن أقول ط م مجرد اتخاذ تؤخر. أنا لا أمانع. السلام وهتاف الإنضمام يناير 2008 الحالة: بالقصور الذاتي الأعضاء 2،298 المشاركات طيب الرجال wateva. كما قلت كل تاجر لديه ميزة خاصة بهم وتقنية. ولكن استدعاء شخص تؤخر غير unproffesional تماما. حسنا، ماذا عساي أن أقول ط م مجرد اتخاذ تؤخر. أنا لا أمانع. السلام وهتاف أنا لست يدعوك المتخلفين. أدعو بيانكم المتخلفين. لأن هذا هو ما هو عليه. لماذا تسمونه الأساسية إذا كان يسن أساسي في كل شيء جميل راجع للشغل PM ترسل لي. الذي يتصرف مثل طفل الآن أوه نعم أنا أعلم أنك يمكن أن يحصل لي حظر لأنك تملك ForexFactory لسبب ما. التثاؤب هو الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو المقارنة بين الرسوم البيانية مثل الذهب والنفط واليورو / دولار أمريكي. يا أنها ليست من قبل أي فرصة المترابطة لماذا بعض أزواج الكلاسيكية أزواج التجارة المحمولة بسبب Differencial الفائدة هل هذا الجحيم الأساسي نعم. انضم سبتمبر 2008 الحالة: عضو 15 المشاركات لا يمكنك أن تكون ر تاجر بدوام كامل مع 3K فقط - 4K. ولا حتى مع 50K إذا كان لديك أي فكرة في التحليل الفني. يا رجل، أنا لا اجد في التحليل الفني أو الأساسي. إدارة الأموال نقية هي لعبتي .. ولكن هذا موضوع آخر. يا رجل، أنا لا اجد في التحليل الفني أو الأساسي. إدارة الأموال نقية هي لعبتي .. ولكن هذا موضوع آخر. ودا، فمن المؤكد أنها ستكون على موضوع مثير للاهتمام. يجب أن يكون الأعضاء 0 على الأقل قسائم للنشر في هذا الموضوع. 0 التجار الآن عرض مصنع الفوركس هي علامة تجارية مسجلة. تواصل شركة المنتجات موقع على الانترنت تجارة العملات الموارد 2016/07/18 - 10:37 (رتنوس) (رتنوس) - انخفض الدولار الكندي مقابل نظرائه الرئيسيين في صفقات نيويورك في موندا. القصة الكاملة 2016/07/18 - 10:02 (رتنوس) (رتنوس) - بعد الافراج عن الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين 2016/07/18 - 09:56 (رتنوس) (رتنوس) - في 10:00 ET يوليو، يتم تعيين الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين للإعلان عن النتيجة. القصة الكاملة 2016/07/18 - 09:39 (رتنوس) (رتنوس) - انخفض الدولار الكندي مقابل معظم العملات الرئيسية في التعاملات الصباحية في نيويورك. القصة الكاملة 2016/07/18 - 05:36 (رتنوس) (رتنوس) - ارتفع الجنيه الاسترليني أمام العملات الرئيسية في التعاملات الأوروبية يوم الاثنين، بعد عشر. القصة الكاملة 2016/07/18 - 04:40 (رتنوس) (رتنوس) - عكس الاتجاه، ارتفع الجنيه مقابل العملات الرئيسية في أوائل جانب أوروبا. القصة الكاملة 2016/07/18 - 02:42 (رتنوس) (رتنوس) - تراجعت الروبية الهندية مقابل الدولار الأمريكي في صفقات وقت متأخر من صباح يوم الاثنين. القصة الكاملة 2016/07/18 - 02:21 (رتنوس) (رتنوس) - اليوان الصيني ضعف مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة الآسيوية يوم الاثنين. قصة كفى الكامل لنظم تجارة الفوركس النظرية التي تعمل فقط على ورقة وأخيرا، نظام تداول العملات الأجنبية اجتازت اختبار الزمن مع بأدلة موثقة النظام الذي لديه القدرة على تحويل 1000 إلى 1،000،000 في 24 شهرا فقط. استطيع ان اضمن انه ما يلي ستتغير وجهات نظركم حول تداول العملات الأجنبية إلى الأبد حتى قبل أن أعرض لكم لنظام الفوركس 5EMAs الثوري ودقيقة وسهلة لتنفيذ. أريد الحصول على شيء للخروج من الطريق. الكلمات هي لطيفة، يمكن للجميع الكتابة عن مدى جودة النظام، ولكن، كم يمكن أن توفر دليل فعلي. حسنا، اضغط هنا لنرى كيف نما حساب 5000 إلى 38572 في فقط 34 أسابيع من التداول الحية باستخدام نظام الفوركس 5EMAs. نعم فعلا. أن ق الحق - Live يتاجر، وليس تجارة الورق أو الخلفية اختبار برهان ليس جيدا بما فيه الكفاية، اضغط هنا لنرى كيف واحد من أصحاب مسارنا جعلت 21807 من التداول لايف في 11 يوما فقط باستخدام نظام الفوركس 5EMAs سهلة لتنفيذ بشكل لا يصدق. الأصالة والتفرد هو ما يفصل نظام تداول العملات الأجنبية الناجح من بقية القطيع. ويستند نظام الفوركس 5EMAs على طريقة يخضع لحراسة مشددة من التنبؤ بحركة السوق، فإن المعرفة التي تكشف عن كيفية يحتمل أن تتحول 1000 إلى 1،000،000 في 24 شهرا (أو 10،000 إلى 1،000،000 في 12 شهرا فقط). ليرة لبنانية يعلمك - خطوة بخطوة - كيفية التعرف على الفرص التجارية دقيقة بشكل مثير للدهشة التي، جنبا إلى جنب مع تقنيات إدارة الأموال تم تطويرها خصيصا لهذا النظام، والسماح عوائد ضخمة لتكون مصنوعة من سوق الفوركس. تبعا لاستراتيجية خروج محددة، يمكن للنظام توليد عوائد شهرية تتراوح بين 30 و 55. وفيما يلي ليست سوى بعض من فوائد كثيرة لا تصدق ويسلط الضوء على النظام: ويستخدم صيغة دقيقة بشكل لا يصدق (التي وضعتها المهنية الفوركس مدير صندوق متداول) فقط كشفت مؤخرا للجمهور. أنا أضمن لكم فاز ر العثور على هذه الصيغة في أي كتاب التجاريين الآخرين، الكتاب الإلكتروني أو بالطبع. سهلة التنفيذ: ما هو جيد لنظام تداول العملات الأجنبية (ولكن دقيقة) إذا كان يتطلب الكثير من الخبرة التجارية من أجل تنفيذه حسنا، هذا هو المكان الذي يختلف نظام الفوركس 5EMAs من جميع نظم التداول غامضة وصعبة أخرى على سوق. أنا أضمن أنه إذا كنت يمكن أن تتعلم لتسوية قميصا ثم يمكنك ان تتعلم لتداول الفوركس نظام 5EMAs. يمكن لمعظم التجار 5EMAs وضع نظام للعمل لديهم يوم واحد فقط بعد قراءة بالطبع. المرونة: من النادر العثور على نظام تداول العملات الأجنبية التي يمكن تداولها مربح بمثابة سلخ فروة الرأس، يوم التداول أو نظام سوينغ التداول. والشيء المدهش في نظام الفوركس 5EMAs هو أنه بغض النظر عن أي نوع من تاجر أنت - اليوم تاجر أو التأرجح تاجر - نظام الفوركس 5EMAs لديه المرونة لإنتاج نتائج مذهلة. مزيد من الحرية: مثالية للأشخاص الذين دون ر لديهم الوقت لمراقبة الأسواق باستمرار. ببساطة عن طريق استخدام نظام فوركس 5EMAs في تقديم إشارات على المدى الطويل، يمكن للتجار التمتع الأرباح التي سوق العملات الأجنبية يمكن أن توفر دون التأثير على عملهم اليوم. ويستخدم نهج إدارة المال الحصري الذي، جنبا إلى جنب مع دقة النظام، لديه القدرة على بناء ثروة لا يصدق. سهلة الاستخدام: ما هو جيد للنظام في حالة القواعد ليست مختصرة وسهلة لمتابعة ليرة لبنانية تتعلم مجموعة من القواعد التي يأخذ كل التخمين وغموض مشتركة بين العديد من أنظمة التداول الأخرى. سوق الفوركس هو السوق الأكثر تقلبا في العالم، وغالبا ما خلق تقلبات الكبيرة في سعر الغاز، وعليك تعلم كيفية ركوب هذه الصفقات لأقصى قدر من الأرباح. ليس ذلك فحسب، بين جميع الفرص التجارية المحتملة التي تعرضها هذه تقلبات الأسعار، ويحدد نظام الفوركس 5EMAs أولئك الذين لديهم أعلى احتمال للنجاح. كشفت تماما: مرة أخرى أبدا شراء علبة سوداء نظام تداول العملات الأجنبية أو الاشتراك في المزود الفوركس. وكشف عن أحكام هذا النظام وشرح بالتفصيل الكامل - ليرة لبنانية لديها سيطرة كاملة على التداول الخاص بك. حتى لو كنت إعادة جديدا تماما إلى تداول العملات الأجنبية، ودليل الدورات التدريبية 160 صفحة دليل لكم من A-Z ويكون لكم تجارة الفوركس مثل المهنية. بينما معظم أنظمة تداول العملات الأجنبية تؤدي الصفقات عندما يتحرك ولت تقريبا، ونظام الفوركس 5EMAs يمسك بدقة التحركات الحق في البداية. على رأي القول. والدليل في بودنغ فيما يلي مجموعة صغيرة من العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي أتلقاها باستمرار من الناس العاديين الذين وضعوا نظام الفوركس 5EMAs للعمل لديهم. تأكد من قراءة T. N. من النرويج ق شهادة حيث يبين لنا بيانه حسابا حقيقيا يؤكد ربحا صافيا قدره 26106 الذي تم تحقيقه في أيام التداول 11 فقط باستخدام نظام الفوركس 5EMAs. راجع بيان التداول المرفقة. نضع في اعتبارنا هذا هو أكثر من أسبوع واحد (اليوم هو يوم التداول 5TH من استخدام طريقة). تضاعف تقريبا أموالي في أسبوع واحد حتى الآن. ر يوم يسن تنته بعد 19 انتصارات من أصل 20 الصفقات. (14 على التوالي). 3000 إلى 5784 في 5 أيام نضع في اعتبارنا خسارتي واحد كان خطأ المستخدم - وأنا على الهامش (أنا استخدم للضغط العالي على حساب الرئيسي بلدي). كان تركت مفتوحة التجارة، ولقد فاز هذا واحد أيضا. برايان موريس، الولايات المتحدة الأمريكية أود فقط أن أقول لكم هذا: النظام الخاص بك هو شيء ولكن من المدهش لدي 27 الصفقات في صف واحد، من دون أي خسائر على الإطلاق. والمرحلة التالية هي على وشك أن أغلق عند حدود بلدي. 4 المزيد من نقطة للذهاب، وبنغو. 3 الآن. ماذا يمكنني أن أقول. WOW هذا النظام (5 ايماس) يناسب حقا نمط التداول الخاص بي جيدا. شكرا لدي الآن 30 الصفقات دون أي خسائر على الإطلاق. أنا فقط يمكن أن أصدق ذلك. انها ليست سوى شيء مدهش مضحك هو: أنا أعمل أيضا بدوام كامل، ويتم تداول فعلت مع هذا النظام بعد أن أكون قد أنهيت العمل العادي. يسن تي أن تحديث بارد فقط: لدي الآن 31 الصفقات في صف واحد، من دون أي خسائر على الإطلاق. ما زلت يمكن أن أصدق ذلك، فإنه لأمر مدهش. -) منذ 11 أبريل، (11 المتاجرة أيام) لقد زاد حسابي عن طريق 27.28 (26106). هنا هو بيان حسابي تبين الصفقات التي اجريتها. T. N. (تم حجب الاسم حسب الطلب). النرويج وعمل الاستراتيجيات وأنها ROCK. شكرا لك يا رجل. هذا هو أفضل من البائعين إشارة التجارة. أفضل من ما يسمى معلمو الفوركس الآخرين. جيف تان، ماليزيا آدم، ولقد اشترى الكثير من أنظمة فوركس ارتفاع تكلفة منخفضة التكلفة و. لك هو الأفضل. هل يمكن أن تهمة بسهولة ضعفين أو ثلاثة أضعاف السعر. المختصر الخاص بك هو واضح جدا ومليئة العديد من الأمثلة على الصفقات. فقط ممتازة صنع ستة أضعاف تكلفة الدورة على التجارة لقائي الاول. ستان المهندس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية أنا مهنيا إدارة حسابات الفوركس للجماعات العاصمة المختلفة وFCM الصورة والكتابة توقعات FX اليومي. ولقد استخدمت هذا النظام وجدنا أن تكون مفيدة جدا، وأنا واثق من أنه قد جعلني متداول أفضل. روني ولش - محلل السوق، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن تحميل وتثبيت نظام FOREX 5EMAs الخاص بك قبل أيام قليلة، وأنا حقا مسرور ومتحمس. مع النماذج الخاصة بك، وتركيب تقريبا لعب الأطفال ق. تنفيذ نظام التداول الخاص بك هو غير معقدة و، بقدر ما أستطيع أن أقول من وجهة نظري قصيرة خبرة ورقة تجارية، ومجزية للغاية. كما واقع الأمر، لم أكن صادفت مثل هذا السهل أن الإعداد، وسهلة لتطبيق وفعالية نظام العمل الذي يجمع بين إشارات التداول واضحة مع متابعة جيدة لتجارة وإدارة المال الصلبة. مبروك لكم ولكل من فريقك. الدكتور مايكل شتاينباخ، ألمانيا لقد تم التداول بدوام كامل لأكثر من 10 سنوات، ولقد رأيت / استخدام أنظمة التداول لا تعد ولا تحصى في تلك السنوات. أنا حقا أحب نظام 5EMAs لأنه ق موجزة جدا، من السهل أن تطبق، وحتى الآن، وجدت أنه فعال جدا خلال الأشهر الماضية 2 لقد تم اختباره. أيضا، والدعم الكبير. في كل مرة لدي سؤال وإرسال البريد الإلكتروني، فإنها تستجيب على الفور مع ما أحتاج. أنا أستمتع حقا هذا النوع من الخدمة - ق ذلك أفضل بكثير من بعض الشركات الأخرى الذين يبدو أن تختفي تماما بعد دفعها. شكرا لخطة التداول لطيفة ليلي تان، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية الرجاء النظر في هذه شهادة نظام الفوركس 5EMAs. الكلمات لا تستطيع التعبير عن الكثير من SOOOOOO الارتياح. واذا اردت ان ترسل لي صورة لك أن نرى ابتسامة ونظرة على وجهي التعبير عن ما لا تستطيع الكلمات. نظام الفوركس 5EMAs هو grrrrreat بالإضافة إلى أنه لمن دواعي سروري العمل معكم. شكرا نيك آرجنتيير، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية شكرا، آدم - دورة الخاص بك هو عظيم ولكن حتى أفضل من ردود الفعل والتحديثات تيودور Courtriers، ZA مرحبا، آدم الخاص بك - أريد فقط أن أقول كيف مذهلة نظام التنبيه. حصلت على GBP / USD والدولار الأمريكي / الين الياباني هذا الصباح. النظام الخاص بك يعمل حقا، وأنا يجب إيلاء اهتمام وثيق للغاية لذلك. (وتعقد نسخ أصلية من جميع رسائل البريد الإلكتروني تكريمية على الملف) شكرا جزيلا لسعة صدرك والمساعدة مع أسئلتي جيرالد Fairholme، المملكة المتحدة لفترة محدودة فقط. أنا ذاهب لتشمل المكافآت التالية مع شرائك لنظام الفوركس 5EMAs: مؤشر مخصصة 5EMAs تنبيه هذا قطعة خاصة من برنامج (قيمة 75) التي قررت أن تشمل لك مجانا التي يمكن مراقبة الأسواق وتوليد تنبيهات مسموعة ومرئية، وعندما تتاح الفرص التجارية أنفسهم. ملاحظة: هذا هو المؤشر الذي لا لصناعة السيارات في التجارة مؤشر مخصصة هذا يراقب الخاص بك زوجا من العملات المختارة ويضمن أنك على علم تام عندما كانت معايير التداول المحددة (أو على وشك أن يكون) الوفاء به. ثم ببساطة تأكيد أن الإعداد التي تم تحديدها صالح (باستخدام المبادئ التي تدرس في الحال)، ووضع تجارتك. مؤشر مخصصة هذا يتطلب ميتاتريدر 4 منصة الرسوم البيانية (متوفرة مجانا) ولكن ليس من الضروري بالنسبة لك للانتقال من وسيط الموجودة لديك أو لفتح حساب التداول الحي (الممول) من أجل استخدامها. 5EMAs المتقدم وحدة وحدة 5EMAs المتقدم هو نتيجة لعدة أشهر من تحليل السوق والتداول الحي. إدراج هذه الوحدة يرفع احتمالات الطرق 5EMAs إلى آفاق جديدة. الاستفادة الكاملة من مؤشر إضافية مخصصة وطرق استراتيجية تعزيز الإفصاح عنها في هذا التمديد رهيبة من نظام 5EMAs الرئيسي ل: تحديد المزيد من الفرص التجارية استمتع إدخالات حتى أفضل، الصفقات أكثر أمنا وتحقيق أرباح أكبر تعلم كيفية استخدام استراتيجية 5EMAs لباطن؛ داخل من اليوم التداول تعظيم الربحية التجارية مع المتقدم 5EMAs مؤشر مخصصة دليل تجارة نجاح هذا الكتاب ممتاز (141 صفحة من المحتوى النقي) تغطي مقدمة الأسواق المالية، شرحا لأنظمة تبادل العملات الرئيسية وأنواع أسواق الصرف قبل أن يغامر إلى تشريح دقيق لكلا التحليل الأساسي والفني مع أقسام إضافية تغطي فيبوناتشي وموجات اليوت نظرية. النظام الآن والحصول على نظام الفوركس 5EMAs بالإضافة إلى العلاوات الثلاث فقط 97 احملوا 8-أسبوع تحدي هذه الاستراتيجيات قد تم تداول مهنيا منذ عام 2001 حتى وأنا أعلم أنها تعمل ولكن، الآن يمكنك ارتداء تي، حتى هنا ليالي بلدي التحدي. ببساطة يثبت لي خطأ. إذا كنت تستطيع ر ثم عليك أن تكون فخور مالك من النظام التجاري الكبير الذي سوف تجعلك دائما المال. بالطبع، إذا كنت تستطيع أن تثبت لي خطأ ثم أنا ليرة لبنانية تعطي لحسن الحظ كنت على كامل المبلغ من سعر الشراء. مجرد توفير ما لا يقل عن أربعة أسابيع النشطة من السجلات التجارية، إما من التجريبي أو الحساب الحقيقي يظهر كيف فشل النظام. أن ق 8 أسابيع كاملة لوضع استراتيجيات التداول هذه على المحك. وجميع المخاطر على حسابي أنا لا أعتقد أنني يمكن أن يكون أي أكثر عدلا من ذلك. أطلب فقط أن تقوم بدراسة المواد الدراسية بشكل صحيح، وتعلم كيفية عمل الاستراتيجيات وممارستها. أن ق المفتاح لتحسين التداول الخاصة بك، وجعل المال مع هذا النظام التجاري مثيرة ومدهشة. ق على COMPLETELY RISK - شراء مجانا هذا العرض لا يصدق هو حقا لفترة محدودة القانون إلا الآن. قبل أن يفوت تذكر في وقت متأخر. يمكنك الحصول على نظام الفوركس 5EMAs الكامل بالإضافة إلى العلاوات الثلاث المبينة أعلاه لمجرد 97. وبالنظر إلى النتائج المحققة كنت قد رأيت بالفعل، والتي تحققت باستخدام نظام 5EMAs، هذا قد يكون عدم التفكير موفد القاعدة 4.41 - افتراضية أو يتظاهر نتائج الأداء بعض القيود. وخلافا للسجل الاداء الفعلي، محاكاه النتائج لا تمثل التجارة الفعليه. أيضا، منذ الحرف لم تنفذ، والنتائج قد تكون UNDER-OR-OVER تعويض عن الأثر، إن وجد، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج محاكاه التجارة بصفة عامة تخضع ايضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من تجاربنا السابقة. NO التمثيل انه يتم تحقيق أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فرق شاسع بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجارة معين. لا ينطوي تداول افتراضية المخاطر المالية، وعدم وجود سجل تجاري افتراضية يمكن حساب تماما لتأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود بها لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي في الخسائر مكفول أي نظام التداول. كنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن الاجراءات الخاصة بك، والحرف، والربح أو الخسارة، وتوافق على عقد فريق نظام الفوركس 5EMAs وأي الموزعين المعتمدين هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق. نظام 5EMAs فوركس، حقوق الطبع والنشر 2006-2012 - جميع الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع يشكل قبولا للاتفاق المبرم بيننا المستخدم. كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة Keynetics شركة ديلاوير. لا ينتمي 5EMAs-الفوركس النظام مع Keynetics شركة بأي شكل من الأشكال، ولا يفعل Keynetics شركة الكفيل أو الموافقة على أي منتج 5EMAs-الفوركس النظام. Keynetics شركة عن أي رأي بشأن ما صحة أي من التصريحات التي أدلى بها 5EMAs-الفوركس النظام في المواد على هذا الموقع. الشعارات والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها.

No comments:

Post a Comment